منتدى بنـات كول
اهلا .. وسهلا بكي ايهت الزائره

اتمنى ان تسجلي با بنات كوول

وتتافاعلي معنا سيكون بيتكي 2

ولن يخذلك اهله

اتمنى قرائه القوانين

http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_zf2ajznw.gif

http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_ygw0s677.gif
منتدى بنـات كول
اهلا .. وسهلا بكي ايهت الزائره

اتمنى ان تسجلي با بنات كوول

وتتافاعلي معنا سيكون بيتكي 2

ولن يخذلك اهله

اتمنى قرائه القوانين

http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_zf2ajznw.gif

http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_ygw0s677.gif
منتدى بنـات كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنـات كول

بنـات كـول يخليـك كـول على طـول
 
الرئيسيةالاستـقبــالأحدث الصورالتسجيلدخول
     منتدانا بنات كـــــــووول في كل عـــااام نكــون كـــــــــوول
                      

                    

 

 كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهقه فرح




عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير .. Empty
مُساهمةموضوع: كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير ..   كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير .. Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 10:01 am

مقدمة"

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله .



انتشر في هذا الزمان السحرة والمشعوذون والدجالون وكثر أذاهم وراجت بضاعتهم الشيطانية ، وذلك بسبب بعد المسلمين عن دينهم وإتباعهم للشهوات حتى اجتالتهم الشياطين ، فمن الواقع المر في هذه الأيام أنك تجد أنه إذا تزوج المسلم من امرأة ثانية ذهبت الزوجة الأولى إلى الساحر حتى تربط زوجها عن ضرتها وإذا لم تنجب المرأة تذهب إلى الضريح الفلاني وتذبح له الذبائح ، وإذا أصاب إنسان ما صرع ذهب به إلى القسيس أو المشعوذ ودفع له المبالغ الخيالية وإذا أصيبت المرأة بمس من الجان ذهبت إلى حفلات الزار والرقص حتى ترضي قرينها الشيطان ، هذه هي حال المسلمين في هذا الزمان إلا من رحم الله .



وفي المقابل كثر القراء فمنهم من سار على سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ومنهم من ابتدع في العلاج أسماء وأرقاماً وأعداداً لم ترد إلا على ألسنة الشياطين أو من كتب السحر والشعوذة، وألف بعض هؤلاء الرقاة الكتب وفيها الغث والسمين ، ولاحظت كثيراً من الرقاة هداهم الله تعالى أنهم يتحفظون على ما من الله به عليهم من علم في هذا الباب ، ومنهم من له السنوات الطوال وهو يرقي المرضى وليس عنده طالب علم يعلمه ، بل منهم من يغضب إذا ما سئل عن أمر من أمور الرقية ، ومنهم من كان يقرأ الرقية بصوت مسموع وعندما اجتمع عنده طلبة العلم أسر بقراءة الرقية حتى لا يتعلم منه أحد ، جاء في الحديث عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " رواه الترمذي وأبو داود واحمد ؛ يقول الشافعي رحمه الله تعالى :

ومن منع المستوجبين فقد ظلم

ومن منح الجهال علما أضاعه

وقيل ما صين العلم بمثل بذله لأهله ، ومن كتم العلم فكأنه جاهله ، وكان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يعلم الصحابة من غير سؤال فكان يقول لابن عباس يا غلام إني أعلمك كلمات .. الحديث ، وكان يقول لأبي سعيد ألا أعلمك أعظم سورة في القرآن .. الحديث ، وعن الحسن البصري رحمه الله تعالى قال: " لأن أتعلم باباً من العلم فأعلمه مسلماً أحب إلي من أن تكون لي الدنيا كلها في سبيل الله تعالى ".



إن تعليم علم الرقية لمن يوثق في علمه ودينه وأمانته أصبح ضرورة ملحة ، فلله كم من عروس طلقت ، وكم من أرحام قطعت ، وكم من أهل بيت شتت شملهم ومشكرا جمعهم ، وكم من امرأة شريفة إلى الرذيلة دفعت ، وكم من قلوب الرجال على الفواحش هيجت ، وما هذا إلا بسبب انتشار السحرة والمشعوذين وكثرة التلبس والإصابة بالعين المقرونة بالشياطين ، وفي تعليم الرقية إحياء لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، هذا الأسباب مجتمعة مع أسباب أخرى كثيرة كانت السبب وراء إنشاء هذا الموقع ، والذي رأيت أن أجمع فيه ما أظن أنه ينفع المعالج والمريض مما جاء في بعض تلك الكتب ومما من الله به علي من تجربة ومشاهدة لعل الله أن ينفع به وأن يجعله من العلم الذي ينتفع به ، يقول صلى الله عليه وسلم "إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى" ، فما كان فيه من صواب فمن الله وحده وما كان فيه من خطأ فمني ومن الشيطان .



بعض المراجــــــع :


اسم الكتاب

اسم المؤلف

جذور الشر

ابراهيم الجمل

العين حق

ابراهيم الحازمي

التداوي بالعسل

ابراهيم بن محمد

بدائع الفوائد

ابن قيم الجوزية

الداء والدواء

ابن قيم الجوزية

روضة المحبين ونزهة المشتاقين

ابن قيم الجوزية

زاد المعاد

ابن قيم الجوزية

الطب النبوي

ابن قيم الجوزية

الفوائد

ابن قيم الجوزية

مدارج السالكين

ابن قيم الجوزية

تفسير ابن كثير

ابن كثير

تفسير القرطبي ( الجامع لأحكام القرآن )

أبو عبد اللّه محمد بن أحمد القرطبي

أدب الدنيا والدين

أبي الحسن الماوردي

المختصر في فقه العبادات

أحمد بن عبد العزيز الحمدان

العلاج القرآني والطبي من الصرع

أحمد محمد الديب

المنهج القرآني

أسامة العوضي

حوار مع الجن

أسامة الكرم

آكام المرجان في أحكام الجان

بدر الدين عبد الله الشبلي

السرطان ، للدكتور مالكوم شوارتز

ترجمة عماد ابو سعد

البديل الإسلامي لفك السحر

جمال عبد الباري

مكائد الشيطان

الحافظ ابن أبي الدنيا

زيت الزيتون بين الطب والقرآن

حسان شمسي باشا

كيف تتخلص من الإمساك

حسان شمسي باشا

الفتاوى الذهبية في الرقى الشرعية

خالد بن عبد الرحمن

الرقية والرقاة بين المشروع والممنوع

خليل بن ابراهيم أمين

الطرق الحسان في علاج أمراض الجان

خليل بن إبراهيم أمين

التعايش مع الآلام الدورة الشهرية

د: مارتين لودفيغ

اصابة العين

راجي الأسمر

العلاج بالقرآن من أمراض الجان

رضا الشرقاوي

دليل المعالجين

رياض محمد سماحة

الإنسان بين السحر والعين والجان

زهير الحموي

مجموع الفتاوى

شيخ الإسلام ابن تيمية

السحر والشعوذة

صالح بن فوزان الفوزان

الشفاء في الحبة السوداء

طيب عبد الله الطيب

اقتران روح الشيطان بروح الإنسان

عبد الخالق العطار

الحسد والحاسد والمحسود

عبد الخالق العطار

حقائق ودقائق عالم الجن والشياطين

عبد الخالق العطار

السحر والسحرة والمسحورون

عبد الخالق العطار

وسائل تسخير واستخدام الإنسان للشيطان

عبد الخالق العطار

وسائل وحماية وعلاج الإنسان

عبد الخالق العطار

طرق الهداية في درء مخاطر الجن والشياطين

عبد العزيز بن على القحطاني

العلاج القرآني

عبد العزيز مأمون عيسى

قواعد الرقية الشرعية

عبد الله ببن محمد السدحان

فتاوى العلاج بالقرآن والسنة

عبد المجيد بن عبد العزيز بن زاحم

الوقاية من الجان

عبدالله بن أحمد السند

الإصابة بالعين

عكاشة عبد المنان

برهان الشرع في إثبات المس والصرع

علي بن حسن الحلبي الأثري

الصحيح البرهان فيما يطرد الشيطان

علي بن محمد القرني

عالم الجن والشياطين

عمر سليمان الأشقر

عالم السحر والشعوذة

عمر سليمان الأشقر

النذير العريان

فتحي بن فتحي الجنيدي

الطهارة لقراءة القرآن والطواف بالبيت الحرام

فيحان بن شال المطيري

الفرج بعد الشدة

القاضي أبي علي المحسن التنوخي

لسان العرب

لابن منظور

لقط المرجان في أحكام الجان

للإمام جلال الدين السيوطي

رى الظمآن في عالم السحر والجان

مجدي أحمد سلام

تحضير الأرواح وتسخير الجان

مجدي محمد الشهاوي

التنويم المغناطيسي بين الحقيقة والخرافة

مجدي محمد الشهاوي

حسد الحاسدين بين العلم والدين

مجدي محمد الشهاوي

العلاج الرباني للسحر والمس الشيطاني

مجدي محمد الشهاوي

قرأة النجوم والحظ والطالع

مجدي محمد الشهاوي

حوار مع الشياطين

محمد الصايم

الوقاية والعلاج بالكتاب والسنة

محمد بن شايع العبد العزيز

إزالة الستار عن الجواب المختار لهداية

محمد بن صالح العثيمين

قصة السحر والسحرة في القرآن الكريم

محمد بن عمر الرازي

الفتح الرباني لعلاج المس الشيطاني

محمد سيد محمود

الحجامة

محمد عبد الرحيم

تراث الأجداد

محمد عبد العزيز علي القويعيي

أحكام التداوي والحالات الميئوس منها

محمد على البار

السنا والسنوت

محمد على البار

الصبر والثفا

محمد على البار

مداواة الرجل للمرأة والكافر للمسلم

محمد على البار

موت القلب أو موت الدماغ

محمد على البار

المسؤولية الطبية وأخلاقيات الطبيب

محمد علي البار

أسرار العلاج بإستخدام حبوب اللقاح

محمد كمال زين الدين

الحبة السوداء دواء من كل داء

محمد كمال عبد العزيز

السحر

مسفر غرم الله الدميني

المعالجون بالقرآن

المسلمون

طارد الجن

منصور عبد الحكيم

مواجهة الجن

منصور عبد الحكيم

الطب من الكتاب والسنة

موفق الدين البغدادي

الصارم البتار في التصدي للسحرة الأشرار

وحيد عبد السلام بالي

وقاية الإنسان من الجن والشيطان


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
يتبع ..>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهقه فرح




عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 21/11/2009

كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير ..   كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير .. Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 10:03 am

حقيقة المس واقتران الشيطان بالإنسان :


عجبا لمن ينكر حقيقة اقتران الشيطان للإنسان ودخوله في بدنه ، بالرغم من شهادة الثقاة من الناس الذين لا يكادون أن يحصوا من كثرتهم ، فضلا عن شهادة كثير من علماء أهل السنة والجماعة وإثباتهم لهذه العقيدة . يقول شيخ الإسلام ابن تيميه: " ليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع وغيره ، ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك ، فقد كذب على الشرع ، وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك".



وكيف يُنكر أمرٌ مشاهدٌ ملموسٌ ، يتكلم الشيطان على لسان المصروع بلغة غير لغته ولهجة غير لهجته ونبرة صوت غير نبرة صوته ؛ يخبرك الشيطان على لسان المصروع عن أمور لا يعلمها ولا يدركها المصروع نفسه ؛ ويشعر المصروع بسريان الشيطان في جسده وبتأثيره عليه في بدنه ، وقد يفسد عليه عقله وفكره ، ويجعل أعضاءه تتصرف بطريقة مغايرة للمألوف .



يقول الشعبي العلم ثلاثة أشبار ، فمن نال شبرا شمخ بأنفه ، وظن أنه ناله . ومن نال الشبر الثاني صغرت إليه نفسه وعلم أنه لم ينله ؛ وأما الشبر الثالث فهيهات لا يناله أحد أبدا ا.هـ.



فعلى من يُنكر دخول الجني بدن الإنسي أن يلجم فاه عن الإنكار والاستنكار ومخالفة أئمة أهل السنة والجماعة ، وأن لا يشوش أفكار المسلمين بأفكاره الملوثـة بأفكار أهل البدع والفلسفة ، فإن قال: هذا رأي ، فإن الرأي يحتمل الخطـــأ والصواب ، فما تراه صوابا فإنه يحتمل الخطأ وما تراه خطأ فإنه يحتمل الصواب ، ولعله يأتي اليوم الذي يتحول فيه رأيك إلى رأي غيرك . وإن العاقل إذا سمع أمرا عجبا جائزا لا دليل من الشرع ينفيه ، استحسنه ولم يكذب قائله ، والجاهل إذا سمع ما لم يشاهده قطع بتكذيب قائله ، وتزييف ناقله .

ومن لي بأن تدري بأنك لا تدري

جَهلتَ ولا تدري بأنك جاهلٌ

وأنصح من ينكر التلبس بالبحث والإطلاع وبقراءة الكتب المصنفة في هذا الباب وعلى رأسها كتاب برهان الشرع في إثبات المس والصرع فهو كتاب جيد جمع فيه المؤلف الأدلة الشرعية الكثيرة وأقوال أهل العلم فجزاه الله عن الإسلام والمسلمين كل خير.



ولعل السبب في إنكار البعض لدخول الجان بدن الإنسان هو إتباع الهوى ، والجهل وقلة العلم في أحوال الجن والشياطين ، وتحجر العقول وإتباع منهج " ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد " ، وكذلك إبراز الشخصية وإتباع منهج خالف تعرف ، و أيضا حسد طلبة العلم والأطباء الرقاة على ما آتاهم الله من فضله .



ومعظم هؤلاء هم كما قال علي بن الحسين رحمه الله : من بين مغمور بالجهلِ، ومفتون بالعُجْبِ ، ومعدُول بالهَوى عن بابِ التثبتِ ، ومصروف بسوء العادَةِ عن فَضلِ التعلم ا.هـ.، فكل طائفة اعتقدت أن العلم معها وفرحت به وأكثر ما عندهم كلام وآراء وخرص يقول تعالى :" فَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُمْ بَيْنَهُمْ زُبُرًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ " .



الدليل من الكتاب والسنة

يقول الله تعالى في سورة البقرة :

"الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس "

أي لا يقومون من قبورهم يوم القيامة إلا كما يقوم المصروع حال صرعه وتخبط الشيطان له وذلك أنه يقوم قياما منكرا. "تفسير ابن كثير"



ويقول الله سبحانه وتعالى في سورة النساء}وَالّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ رِئَآءَ النّاسِ وَلاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الاَخِرِ وَمَن يَكُنِ الشّيْطَانُ لَهُ قَرِيناً فَسَآءَ قِرِيناً{ ، ويقول سبحانه وتعالى في سورة الزخرف } وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرّحْمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِين * وَإِنّهُمْ لَيَصُدّونَهُمْ عَنِ السّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنّهُم مّهْتَدُونَ * حَتّىَ إِذَا جَآءَنَا قَالَ يالَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ { و يقول تعالى في سورة ص: } وَاذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الشّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ {.



عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ قَالَ: رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ إلا وَقَدْ وُكِّلَ بِهِ قَرِينُهُ مِنَ الْجِنِّ قَالُوا: وَإِيَّاكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ: وَإِيَّايَ إلا أَنَّ اللَّهَ أَعَانَنِي عَلَيْهِ فَأَسْلَمَ فَلا يَأْمُرُنِي إلا بِخَيْرٍ . رواه مسلم



عن عَلِي بْن الْحُسَيْنِ رَضِي اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ صَفِيَّةَ زَوْجَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَخْبَرَتْهُ أَنَّهَا جَاءَتْ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم تَزُورُهُ فِي اعْتِكَافِهِ فِي الْمَسْجِدِ فِي الْعَشْرِ الأواخرِ مِنْ رَمَضَانَ فَتَحَدَّثَتْ عِنْدَهُ سَاعَةً ثُمَّ قَامَتْ تَنْقَلِبُ فَقَامَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم مَعَهَا يَقْلِبُهَا حَتَّى إِذَا بَلَغَتْ بَابَ الْمَسْجِدِ عِنْدَ بَابِ أُمِّ سَلَمَةَ مَرَّ رَجُلانِ مِنَ الأنصارِ فَسَلَّمَا عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ لَهُمَا النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم عَلَى رِسْلِكُمَا إِنَّمَا هِيَ صَفِيَّةُ بِنْتُ حُيَيٍّ فَقَالا سُبْحَانَ اللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَكَبُرَ عَلَيْهِمَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَبْلُغُ مِنَ الإنسانِ مَبْلَغَ الدَّمِ وَإِنِّي خَشِيتُ أَنْ يَقْذِفَ فِي قُلُوبِكُمَا شَيْئًا .



وفي رواية عَنْ عَلِيِّ ابْنِ حُسَيْنٍ عَنْ صَفِيَّةَ بِنْتِ حُيَيٍّ قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مُعْتَكِفًا فَأَتَيْتُه أَزُورُهُ لَيْلا فَحَدَّثْتُهُ ثُمَّ قُمْتُ فَانْقَلَبْتُ فَقَامَ مَعِي لِيَقْلِبَنِي وَكَانَ مَسْكَنُهَا فِي دَارِ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ فَمَرَّ رَجُلانِ مِنَ الانْصَارِ فَلَمَّا رَأَيَا النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم أَسْرَعَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم عَلَى رِسْلِكُمَا إِنَّهَا صَفِيَّةُ بِنْتُ حُيَيٍّ فَقَالا سُبْحَانَ اللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَجْرِي مِنَ الإنسانِ مَجْرَى الدَّمِ وَإِنِّي خَشِيتُ أَنْ يَقْذِفَ فِي قُلُوبِكُمَا سُوءًا أَوْ قَالَ شَيْئًا .



ففي هذا الحديث الصحيح الذي رواه البخاري ومسلم وأبو داود وابن ماجة وأحمد الدليل والحجة الدامغة على من ينكر دخول الجني بدن الإنسي ، وهل مجاري الدم في بني آدم إلا الشرايين والأوردة التي تصل إلى جميع أعضاء الجسد.



وعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى عَنْ أَبِيهِ أَبِي لَيْلَى قَالَ كُنْتُ جَالِسًا عِنْدَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِذْ جَاءَهُ أَعْرَابِيٌّ فَقَالَ إِنَّ لِي أَخًا وَجِعًا قَالَ مَا وَجَعُ أَخِيكَ قَالَ بِهِ لَمَمٌ قَالَ اذْهَبْ فَأْتِنِي بِهِ قَالَ فَذَهَبَ فَجَاءَ بِهِ فَأَجْلَسَهُ بَيْنَ يَدَيْهِ فَسَمِعْتُهُ عَوَّذَهُ بِفَاتِحَةِ الْكِتَابِ وَأَرْبَعِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ الْبَقَرَةِ وَآيَتَيْنِ مِنْ وَسَطِهَا } وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ { وَآيَةِ الْكُرْسِيِّ وَثَلاثِ آيَاتٍ مِنْ خَاتِمَتِهَا وَآيَةٍ مِنْ آلِ عِمْرَانَ أَحْسِبُهُ قَالَ } شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إلا هُوَ { وَآيَةٍ مِنَ الاعْرَافِ } إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ { الايَةَ وَآيَةٍ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ { وَآيَةٍ مِنَ الْجِنِّ } وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا { وَعَشْرِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ الصَّافَّاتِ وَثَلاثِ آيَاتٍ مِنْ آخِرِ الْحَشْرِ وَقُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ فَقَامَ الاعْرَابِيُّ قَدْ بَرَأَ لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ .رواه ابن ماجة.

ـــــــــــــــــــــــــ ــ


يتبع

{أرجو عدم الرد }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل ما يتعلق بالمس والجن وامكانه واسبابه وعلاجه .. والكثير الكثير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنـات كول :: ~~&&(منتدى الاسلامي)@@~~ :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: